accessibility

خدمات المؤسسة

خدمة التحقق من صحة وصلاحية وثائق تقييم المطابقة أو أي وثيقة أخرى

arrow وصف الخدمة

التحقق من صحة وصلاحية وثائق تقييم المطابقة الصادرة عن جهات تقييم المطابقة أو أي وثيقة أخرى. مثل: (شهادات عمر الأجهزة المستعملة، تصريح هوية المنتج (Product Identity Declaration)، فواتير استيراد وغيرها).

arrow فئة متلقي الخدمة: قطاع الاعمال

arrow الوثائق المطلوبة: وثائق تقييم المطابقة أو أي وثيقة : أخرى مطلوب التحقق منها

arrow مراحل تقديم الخدمة

  1. تعبئة طلب التحقق، وإرفاق الوثائق المطلوب التحقق منها.
  2. تسديد الأجور.
  3. مراسلة الجهات المعنية من قبل الموظف لغايات التحقق من صحتها وصلاحيتها.
  4. استلام كتاب رسمي بنتيجة التحقق.
  5. لدخول الى خدمة التحقق من الوثائق من خلال التسجيل على النظام عبر الرابط التالي: https://lic-hub.customs.gov.jo/JCService/forms/jc_ar/JCLogon.form.
  6. تعبئة الحقول المطلوبة على الشاشات الخاصة بالخدمة، وإرفاق وثيقة واحدة فقط في كل طلب.
  7. تسديد الأجور الكترونيا من خلال النظام.
  8. استلام كتاب رسمي بنتيجة التحقق من خلال النظام.

arrow الزمن المستغرق لتقديم الخدمة: 10 أيام عمل باستثناء الحالات التي يطلب فيها مقدم الطلب خطياً تمديد الفترة لحين استلام الرد

arrow الأجور (بالدينار الأردني): 20 دينار عن كل وثيقة يتم طلب التحقق منها مضافاً إليها ضريبة المبيعات

arrow طريقة استيفاء الأجور: إي فواتيركم

arrow مكان تقديم الخدمة: مبنى المؤسسة الرئيسي

arrow طريقة التقديم للخدمة

  • الحضور الشخصي
  • "نظام الموافقات المسبقة والرخص الأردني"

arrow أوقات تقديم الخدمة: أوقات تقديم الخدمة الأحد- الخميس من الساعة 8:30 إلى 3:30

arrow مخرج الخدمة: كتاب رسمي

لعرض وتحميل طلب التحقق من صحة وصلاحية الوثائق , انقر هنا(حجم الملف 22.01KB, نوع الملفWord)

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟