خدمة التحقق من صحة وصلاحية وثائق تقييم المطابقة أو أي وثيقة أخرى
وصف الخدمة
التحقق من صحة وصلاحية وثائق تقييم المطابقة الصادرة عن جهات تقييم المطابقة أو أي وثيقة أخرى. مثل: (شهادات عمر الأجهزة المستعملة، تصريح هوية المنتج (Product Identity Declaration)، فواتير استيراد وغيرها).
فئة متلقي الخدمة: قطاع الاعمال
الوثائق المطلوبة: وثائق تقييم المطابقة أو أي وثيقة : أخرى مطلوب التحقق منها
مراحل تقديم الخدمة
- تعبئة طلب التحقق، وإرفاق الوثائق المطلوب التحقق منها.
- تسديد الأجور.
- مراسلة الجهات المعنية من قبل الموظف لغايات التحقق من صحتها وصلاحيتها.
- استلام كتاب رسمي بنتيجة التحقق.
- لدخول الى خدمة التحقق من الوثائق من خلال التسجيل على النظام عبر الرابط التالي: https://lic-hub.customs.gov.jo/JCService/forms/jc_ar/JCLogon.form.
- تعبئة الحقول المطلوبة على الشاشات الخاصة بالخدمة، وإرفاق وثيقة واحدة فقط في كل طلب.
- تسديد الأجور الكترونيا من خلال النظام.
- استلام كتاب رسمي بنتيجة التحقق من خلال النظام.
الزمن المستغرق لتقديم الخدمة: 10 أيام عمل باستثناء الحالات التي يطلب فيها مقدم الطلب خطياً تمديد الفترة لحين استلام الرد
الأجور (بالدينار الأردني): 20 دينار عن كل وثيقة يتم طلب التحقق منها مضافاً إليها ضريبة المبيعات
طريقة استيفاء الأجور: إي فواتيركم
مكان تقديم الخدمة: مبنى المؤسسة الرئيسي
طريقة التقديم للخدمة
- الحضور الشخصي
- "نظام الموافقات المسبقة والرخص الأردني"
أوقات تقديم الخدمة: أوقات تقديم الخدمة الأحد- الخميس من الساعة 8:30 إلى 3:30
مخرج الخدمة: كتاب رسمي
لعرض وتحميل طلب التحقق من صحة وصلاحية الوثائق , انقر هنا(حجم الملف 22.01KB, نوع الملفWord)