accessibility

التحقق من شهادات المنتج العضوي

خدمة منح شهادة المنتج العضوي

arrow وصف الخدمة

منح شهادة المنتج العضوي لمزارع الخضار والفواكه والمنتجات المصنعة منها لغايات الحصول على منتج لا يتم استخدام الأدوية الكيماوية أو الأسمدة أو المكملات الهرمونية في انتاجه.

arrow فئة متلقي الخدمة: قطاع الاعمال

arrow مراحل تقديم الخدمة

  1. تعبئة طلب الحصول على الشهادة وتوقيعه حسب الأصول.
  2. مراجعة الطلب ودراسته من قبل المديرية واتخاذ قرار حول قبوله.
  3. في حال قبول الطلب يتم دفع أجور الحصول على العقد وتسليم الوثائق المطلوب تعبئتها على أن يتم توقيع العقد على نسختين وإعادة تسليمها للمديرية مع الوثائق.
  4. تنفيذ تدقيق/ تفتيش في الموقع وفقاً لمتطلبات الإنتاج العضوي في حال قبول الوثائق والعقد.
  5. إذا تبين وجود أي مخالفة في نتائج التقييم الفني و/ أو تقييم نظام الجودة يتم الاتفاق على فترة تصحيحية لإغلاق حالات عدم المطابقة، والتأكد من إغلاقها.
  6. تتم مطابقة المنتج وفقًا لمتطلبات الإنتاج العضوي والمواصفات ذات العلاقة.
  7. في حال تبين أي مخالفة للمتطلبات فيتم الاتفاق على تصحيحها ومن ثم استكمال إجراءات منح شهادة الإنتاج العضوي.
  8. تكون مدة صلاحية الشهادة وفقًا للتشريع العضوي الذي تم إصدار الشهادة بناءً عليه.

arrow الزمن المستغرق لتقديم الخدمة: يتم إصدار قرار منح الشهادة خلال 7 أيام عمل من استكمال كافة متطلبات منح الشهادة.

arrow الأجور (بالدينار الأردني): وفقًا لتعليمات منح شهادة الإنتاج العضوي

arrow طريقة استيفاء الأجور: إي فواتيركم

arrow مكان تقديم الخدمة: مبنى المؤسسة الرئيسي

arrow طريقة التقديم للخدمة: الحضور الشخصي

arrow أوقات تقديم الخدمة: أوقات تقديم الخدمة الأحد- الخميس من الساعة 8:30 إلى 3:30

arrow مخرج الخدمة: شهادة منتج عضوي

لعرض وتحميل طلب الحصول على شهادة المنتج العضوي , انقر هنا(حجم الملف 390.86KB, نوع الملفPDF)

كيف تقيم محتوى الصفحة؟