خدمة منح شهادة المنتج العضوي
وصف الخدمة
منح شهادة المنتج العضوي لمزارع الخضار والفواكه والمنتجات المصنعة منها لغايات الحصول على منتج لا يتم استخدام الأدوية الكيماوية أو الأسمدة أو المكملات الهرمونية في انتاجه.
فئة متلقي الخدمة: قطاع الاعمال
مراحل تقديم الخدمة
- تعبئة طلب الحصول على الشهادة وتوقيعه حسب الأصول.
- مراجعة الطلب ودراسته من قبل المديرية واتخاذ قرار حول قبوله.
- في حال قبول الطلب يتم دفع أجور الحصول على العقد وتسليم الوثائق المطلوب تعبئتها على أن يتم توقيع العقد على نسختين وإعادة تسليمها للمديرية مع الوثائق.
- تنفيذ تدقيق/ تفتيش في الموقع وفقاً لمتطلبات الإنتاج العضوي في حال قبول الوثائق والعقد.
- إذا تبين وجود أي مخالفة في نتائج التقييم الفني و/ أو تقييم نظام الجودة يتم الاتفاق على فترة تصحيحية لإغلاق حالات عدم المطابقة، والتأكد من إغلاقها.
- تتم مطابقة المنتج وفقًا لمتطلبات الإنتاج العضوي والمواصفات ذات العلاقة.
- في حال تبين أي مخالفة للمتطلبات فيتم الاتفاق على تصحيحها ومن ثم استكمال إجراءات منح شهادة الإنتاج العضوي.
- تكون مدة صلاحية الشهادة وفقًا للتشريع العضوي الذي تم إصدار الشهادة بناءً عليه.
الزمن المستغرق لتقديم الخدمة: يتم إصدار قرار منح الشهادة خلال 7 أيام عمل من استكمال كافة متطلبات منح الشهادة.
الأجور (بالدينار الأردني): وفقًا لتعليمات منح شهادة الإنتاج العضوي
طريقة استيفاء الأجور: إي فواتيركم
مكان تقديم الخدمة: مبنى المؤسسة الرئيسي
طريقة التقديم للخدمة: الحضور الشخصي
أوقات تقديم الخدمة: أوقات تقديم الخدمة الأحد- الخميس من الساعة 8:30 إلى 3:30
مخرج الخدمة: شهادة منتج عضوي
لعرض وتحميل طلب الحصول على شهادة المنتج العضوي , انقر هنا(حجم الملف 390.86KB, نوع الملفPDF)